ماهي طرقنا للشحن و التوصيل

نحن في الصندوق الأبيض نحاول تقديم أفضل تجربة لعملائنا فيما نقدمه لهم لذلك يتم التعامل مع افضل شركات الشحن في المنطقة لتوفير السرعة وضمان توصيل المنتج و عدم تلفها بسهولة.

  • الصندوق الأبيض  مقرنا الرياض ونشحن لجميع انحاء المملكة.
  • للطلبات التي وزنها أكثر من 10KG سيتم إضافة1 ريال عن كل 3 KG زائد لتكلفة الشحن والتوصيل.

مثال: اذا كان وزن الطلب 10 KG، يضاف1ريال على كل 3 KG.

كم يستغرق إيصال الطلبات الالكترونية للعنوان المحدد؟

·        داخل الرياض خلال 24 ساعة الى 72 ساعة خلال ساعات عمل

·        خارج الرياض 4 الى 5 أيام عمل

 

كم يستغرق لتجهيز الطلبات ؟

·        نحاول شحن وتجهيز طلباتكم في اسرع وقت ممكن 

 

هل لكم مقر او فرع؟

نعم لدينا فرع في مدينة الرياض

  • هل اقدر اجي استلم طلبي بنفسي ؟

نعتذر ، كمتجر الكتروني يتم الشحن والتوصيل لجميع انحاء المملكة عن طريق شركات الشحن والتوصيل فقط.

 

خلال فترات العروض أو بسبب فترة الأعياد ، قد يستغرق التوصيل مدة أطول من الوقت المتوقع عند وقت الشراء. ونؤكد أننا نعمل جاهدين لتجهيز وشحن وتوصيل جميع الطلبات في أقصر واسرع مدة ممكنة.

 

كيفية متابعة الشحنات؟

يمكنك تتبع شحنتك باتباع الخطوات التالية :

  • تسجيل الدخول على حسابك في موقع الصندوق الأبيض .
  • تظهر لك صفحة الطلبات الخاصة بك بعدها قم باختيار الطلب الذي تريد معرفة حالته.
  • يتم متابعة الشحنات الصادرة من المتجر من قبل فريقنا حتى وصولها للعميل اول بأول.

·        التوصيل لباب العميل 

في حال عدم الرد او عدم القدرة على استلام الطلب لأي سبب كان سيتم ارجاع المنتج لدينا مرة اخرى وسيتم اصدار بوليصة جديدة وسيضاف عليها قيمة الاسترجاع 34.50ريال.

 لذلك نرجو منكم التأكد من تشغيل الهاتف لاستلام الطلب.

الطلب سيتم خصم قيمة المبلغ المدفوع من القيمة الاجمالية لشركات الشحن الاقتصادية.

ملاحظة هامة:
  • ان من أولوياتنا التزام شركات الشحن بالتوصيل بالوقت المحدد، لكن قد يحدث تأخير بسبب ضغط جدول شركات الشحن او اي اسباب خارجة عن اراداتنا او بسبب ظروف استثنائية تمر بها البلاد و اي تأخير للطلب بسبب شركة الشحن او الظروف الاستثنائية يعتبر خارج مسؤولية المتجر و يتم متابعة الخلل مع العميل ويتم تعويضه في حال فقدان الطلب.
  • بمجرد شحن المنتج او استلامه من قبل شركة الشحن او التوصيل من قبل المتجر، في حال وجود أي طلب او تحديث او تعديل او شكوى او اي سبب كان يخص الشحنة من قبل العميل او عند طلب شركة الشحن معلومات اكثر من العميل فالعميل يجب ان يتجاوب و يكون على تواصل مع شركة الشحن مباشرة "حتى ان يتم استلام الشحنة من قبل العميل" ، وفي حال أي اهمال او تقصير من قبل العميل او عدم التجاوب مع متطلبات شركات الشحن او تم تقديم معلومات خاطئة فأن أي تكاليف تترتب على ذلك او أي خطأ من قبل العميل يتحملها العميل ويتم خصم قيمة التكاليف او الضرر المتسبب من قبل العميل من المبلغ المدفوع.

 

  • بعد استلام الشحنة اذا وجدت اي ملاحظات على الطلب يرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء الصندوق الأبيض  فيسعدنا مساعدتك في اي وقت.
  • يحق للمتجر تغيير شركة الشحن المختارة من قبل العميل لأي سبب من الاسباب وحسب ما يراه المتجر مناسباً دون الرجوع للعميل

 

كما يسعدنا خدمتكم والتواصل مع خدمة عملاء الصندوق الأبيض عبر :