كود خصم على المنتجات (WB5) 🤍
سلة المشتريات
...جاري التحميل
إشعار
قائمة التصفح
اللغة والشحن
المدونة
للتواصل معنا أو لأي استفسار أو مساعدة الفرع 0500705337 المتجر الالكتروني 0504266028
...
رخصة الهيئة العامة للغذاء والدواء
...
هي طريقة دفع تمكّن العميل من عملية الشراء الآن و يدفع لاحقا اما على طريق 3 أقساط ميسرة أو خلال 30 يوم من تاريخ شحن الطلب دون أي رسوم اضافية عليه.كيف طريقة الدفع الآجل؟بسيطة! اشتري المنتج اليوم، يوصلك، وادفع خلال 30 يوم من الشحن بدون اي رسوم او فوائدكيف طريقة الدفع بالاقساط؟اسهل شيء، بنقسم لك مبلغ الفاتورة على 3 أقساط، أول دفعة تدفعها عند الشراء وهي ثلث المبلغ وثاني دفعة بعد شهر والاخيرة بعدها بشهر.يعني الفاتورة طلعت لك 300 ريال، تدفع عند الشراء 100 ريال وبعدها بشهر 100 ريال وبعدها بشهر ثاني 100 ريال.بدون اي فوائد او رسوم اضافية ابداًهل فيه فوائد أو رسوم؟لا أبداً، دائماً راح تدفع نفس مبلغ السلعة اللي شريتها وتمارا والمتجر لن يطبقوا رسوم ولا توجد اي فوائد او نسبة ربح من تمارا على العميل. شريت منتج بـ300 رس، بتدفع لنا نفسها 300 رس.كم تستغرق عملية الشراء؟وقت قياسي جداً، ولاهي معقدة.كل اللي نحتاجه منك هو رقم جوالك ونتأكد إن معك بطاقة بنكية (مدى، فيزا، ماستركارد، ApplePay).هل بتسحبون المبلغ وقت الشراء او تسوون عليه حجز؟ما راح نسحب منك المبلغ ابداً دون موافقتك.ويوم عملية الشراء ما راح تدفع شيء ابداً.
...
الرياض - العليا - طريق الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي - الضباب
...
بدخولك إلى الموقع فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط، وعلى جميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتقر كذلك بأنك مسئول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية. حيث جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر المعمول بها وبموجب قانون حماية العلامات التجارية .تعتبر الخصوصية والأمن أقصى الأولويات حيث أننا لا نقوم ببيع معلومات أي عميل لأي طرف آخر، فنحن نقوم فقط باستخدام البيانات في عمليات التحليل و التسويق الخاصة بمواقعنا وشركائنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة واستثنائية للعميل النهائي.كيف سنستخدم البيانات الخاصة بك؟ قد نستخدم البيانات في الحالات التالية: - لتزويدك بالمعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي تطلبها منا أو نرى أنك قد تكون مهتماً بها، وحيث قمت بالموافقة على أن يتم الاتصال بك لمثل هذه الأغراض. - لتزويدك بالخدمات المعتمدة على المكان الذي توجد فيه، مثل الإعلان ونتائج البحث ومحتويات أخرى مخصصة لك. - لتنفيذ الالتزامات الناجمة عن أي عقود مبرمة بينك وبين أي جهة أخرى تستخدم موقعنا، أو بينك وبيننا. - لتحسين خدماتنا ولتقديم خدمات أفضل ومخصصة بدرجة أكبر. - لضمان تقديم محتوى موقعنا بأكثر الطرق فاعلية لك وللجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى موقعنا. - لإخطارك بالتغييرات التي يجريها موقعنا. - لأي سبب آخر نراه ضرورياً لتعزيز تجربة تصفحك للموقع. - لإدارة البرامج التحفيزية وتلبية طلباتك للحصول على هذه الحوافز، و/أو للسماح لك بالمشاركة بالمسابقات واخطارك في حالة
...
الشكاوى والاقتراحاتبإمكانك تقديم شكوى او اقتراح عن طريق البريد الالكتروني التالي[email protected]او عن طريق وتساب خدمة العملاءاضغط هنا للوتسابسيتم مراجعة طلبك خلال فترة أقصاها 24 ساعةسيتم التواصل مع مقدم (الشكوى) في فترة أقصاها 24 ساعة يمكن تقديم شكوى بشرط أن تكون ضمن مجال عمل المتجرعند تقديم الشكوى يرجى من صاحبها التالي:رقم الطب بموقعنا-اسم مقدم الطلب-رقم جوال مقدم الطلب-موضوع الشكوى بوضوحفي حال قبول الشكوى يتم وضع إطار زمني واضح لحل المشكلة وفي الوقت نفسه نقوم بإخطار مقدم الشكوى بالموعد المتوقعفي حال رفض الشكوى يتم ابلاغ المستفيد بذلك مع إرفاق الأسباب
...
الشحن والتوصيل اسرع مستلزمات طبيه الرياض
...
1- جميع الأجهزة الإلكترونية مضمونة سنتين حسب الأنظمة واللوائح المعتمدة من الجهات المختصة .2- ضمان المنتجات يخضع لسياسات الشركة المصنعة ويمكن الإطلاع عليها في دليل الضمان المرفق مع المنتج .3- خدمات الضمان مقدمة من وكيل المنتج لا تعتبر مسؤولية متجر الصندوق الأبيض يمكن للعميل التواصل مباشرة مع الوكيل .4- يحق للعميل طلب أي معلومات للتواصل مع الوكلاء .5- المنتجات ذات الأعطال الناجمة عن سوء الاستخدام مثل (الكسر، الاستخدام الخاطئ، الخدش، قطع الاسلاك، التعرض للسوائل وغيرها ) يتم استثنائها من الضمان .6- يتحمل العميل تكاليف التوصيل والشحن في حال الاستبدال على الضمان .7- الضمان يشمل العيوب المصنعية فقط كتوقف بعض خواصه المستخدمه .9- نسعى لخدمتكم بتوصيل بعض المنتجات الى وكيلها نيابة عن العميل ويحق للعميل التوجية مباشرة الى الوكيل للحصول على الخدمة بصورة مباشرة .10- للمنتجات التي تم توصيلها للعملاء في منازلهم : يتم خدمة العملاء حسب سياسة ضمان الوكيل وفي حال رغبة العميل ان نقوم بخدمته حسب البند 9 فيجب على العميل التواصل مع الدعم الفني لإرسال شركة الشحن لاستلام المنتج منه ولا نتحمل اي مبالغ خاصة بتوصيل المنتج من و إلى العميل.11- في حاله الاستبدال بالضمان لابد من انتظار توفر المنتج إن لم يكن غير متوفر لدينا أو لدى الوكيل بعد وصول الطلب المستبدل للمتجر وفحصه بحد أقصى 14 يوم عمل
...
• للإستفادة من خدمات الإرجاع والاستبدال يجب إحضار الفاتورة الأصلية.• يشمل الإرجاع والاستبدال جميع الأصناف باستثناء (أجهاز التنفس ، أجهاز السكر ، أجهاز الضغط ، أجهاز شفط البلغم ، كراسي دورات المياه ، السرائر الطبية ، الكراسي الطبية ، المشدات الطبية ، الفنائل الدخلية ، المفارش والمخادات الطبية ) إلا إذا وجد عيب مصنعي في الصنف .• أن يكون الصنف بنفس حالتة عند الشراء ومغلفاً بالغلاف الأصلي.• الإرجاع خلال 3 أيام والاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.• استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الإستلام• يمكنك ارجاع واستبدال المنتج لدى اقرب فرع لدينا (يمكنك زيارة صفحة فروعنا)، وفي حال لم يتوفر فرع في مدينتك التي تم تسليم الطلب فيها سيحضر مندوب شركة الشحن لاستلام الطلب .• بعد استلام المنتج من قبلنا سيتم فحصه من قبل فنين متخصصين والتأكد من سلامته وسيتم شحن منتج بديل أو استرجاع المبلغ خلال مدة لاتقل عن 14 يوم عمل.• في حال عدم توفر منتج بديل للمنتج المستبدل سيتم استرجاع مبلغ المنتج للعميل.• في حال وجود عطل في المنتج بعد الاستخدام يجب مراجعة الوكيل الخاص بالمنتج وصيانة المنتج• في حال عدم وجود عيب في المنتج وأراد العميل استبداله أو استرجاعه يتم تحميل العميل تكاليف الشحن ورسوم الدفع.• استرجاع أو استبدال المنتج عن طريق الموقع بسبب عدم الرغبة باستخدام المنتج يتم تحميل العميل رسوم الشحن ورسوم الدفع.خطوات الاستبدال + الاسترجاع + الضمان :يمكنك تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع عبر خدمة الواتساب
...
إشعار